فرك اليد خلنا

احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني- فرك اليد خلنا ,رديت اكمل فرك ويهي .. سمعت نفس الصوت.. ... قلت : بس انتي وياها ويلا خلنا نتشرى .. ... وحنوني لين الكوع .. من ظهر اليد ومن بطنها .. خلصت وانتظرت الحنه تنشف .. شوي ونشفت بس امي ماخلتني اغسلها .. قالت لي في ...ماعاد يغريني نور القمر صرت أتباهى بنوره/بقلمي - منتديات غراموش صاير فرك يدينه بتوتر وهو يحكي السالفة واول ما خلص ... اظن سوينا الي علينا ياسيف خلنا نرجع ونتوكل ع الله ... شفتها وادري انها من غضبه ، ضغطت على اليد الي توجعه سكتت شوي ثم قالت : وصاحبك نذر بنفسه ...



شبكة روايتي الثقافية - رواية واذا الهاج بفرح ليلة فأنا تهت ...

جاسم فرك يده بتوتر: أتوقع سمعتي كلام جدتك ضربت رجلها بالأرض بقوة : وليش تهتم لكلامها ؟ وليش تصدقه ؟!! كله كذب احنا حتى لو تزوجنا راح نظل نزورك !! يبه لا تفكر أبدا !

شبكة روايتي الثقافية - نَكَهَــآتْ مِنْ عَلقَمْ ...

فرك على جبينه و هو يغطي نفسه أكثر و أكثر بـدمها ، بيتصل بعمآد ، ... خلنآ فيك .. أنآ ما ابي نهايتك تصير إنت بعد كذا .. إهتم بـ صحتك حييل .. و بعطيـك قآئمة بالممنوعات من الأكلآت ،، ولآآآزم تتمسك فيها ...

سواها قلبي ..... روايه سعوديه ... فظيعة بنات ...

رائد بطفش :: فارس خلنا نطلللع طفشنا ؟؟!!!.. روان تذب عليه : ناس طفشت وناااس تتمنى ؟؟!!.. رائد طالعها وبتتسامته الحلوووه :: بس تبين تسبحين ياعيووني من عيوني الحين اشوتهم لك برى الشاليه وخذي راحتتتك ..

غصب عني عربجية / الكاتبة : منو قمر موتو قهر,كامله - صفحة 22

هيثم فرك ايده:حمااااس يالله بروح اغثهآ ... ساره بملل:خلاص بس اووف ويالله خلنا نددزر لنا اكسسوارات من يوم مادخلنا وحنا نبلع ... ريم انحرجت من مسكة اليد وظلت ساكته ...

سواها قلبي ..... روايه سعوديه ... فظيعة بنات ...

رائد بطفش :: فارس خلنا نطلللع طفشنا ؟؟!!!.. روان تذب عليه : ناس طفشت وناااس تتمنى ؟؟!!.. رائد طالعها وبتتسامته الحلوووه :: بس تبين تسبحين ياعيووني من عيوني الحين اشوتهم لك برى الشاليه وخذي راحتتتك ..

Tunisna TV officiel - EL FESTIVAL EP 224 | Facebook

Abonnez-vous :https:///tunisna_tv EL FESTIVAL EP 224 https:///channel/UCE3V4l5-_4cTYhGtfcxdxdA

سواها قلبي ..... روايه سعوديه ... فظيعة بنات ...

رائد بطفش :: فارس خلنا نطلللع طفشنا ؟؟!!!.. روان تذب عليه : ناس طفشت وناااس تتمنى ؟؟!!.. رائد طالعها وبتتسامته الحلوووه :: بس تبين تسبحين ياعيووني من عيوني الحين اشوتهم لك برى الشاليه وخذي راحتتتك ..

GrAaAm.CoM

سيف/وش فيه مافيه شيء ريناد/لا لما مسكتك مع كتفك كانه المك سيف ابتسم/ يوجعني شوي ريناد/قوم خلنا نروح للدكتور يشوفك سيف/لا لا اخاف يقول بلفها لك وامي لو درت بيطير عقلها ريناد/قوم يالله لا تخليني ...

روايه نكهات من علقم الدنيا ..!! - صفحة 8

.j .j .j استغلت فرصة وجوده بروحه مع زوجته ، مرت من جنب جلستهم الارضية وغيرت ملامح وجهها للانكسار الواضح ! الجد اول ما شافها قال بقلق خفيف : أم احمـــد ؟ .. خير

شبكة روايتي الثقافية - رواية واذا الهاج بفرح ليلة فأنا تهت ...

جاسم فرك يده بتوتر: أتوقع سمعتي كلام جدتك ضربت رجلها بالأرض بقوة : وليش تهتم لكلامها ؟ وليش تصدقه ؟!! كله كذب احنا حتى لو تزوجنا راح نظل نزورك !! يبه لا تفكر أبدا !

رواية ( ماعرفت اشتاق من بعدك لأحد !) (للكاتبة: الغدير ...

رواية ( ماعرفت اشتاق من بعدك لأحد !) (للكاتبة: الغدير) بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيت يكون الموضع الاول لي رواية وان شاء الله تعجبكم تتحمسون وتحمسوني معكم ..

روايه نكهات من علقم الدنيا ..!! - صفحة 8

.j .j .j استغلت فرصة وجوده بروحه مع زوجته ، مرت من جنب جلستهم الارضية وغيرت ملامح وجهها للانكسار الواضح ! الجد اول ما شافها قال بقلق خفيف : أم احمـــد ؟ .. خير

احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني

رديت اكمل فرك ويهي .. سمعت نفس الصوت.. ... قلت : بس انتي وياها ويلا خلنا نتشرى .. ... وحنوني لين الكوع .. من ظهر اليد ومن بطنها .. خلصت وانتظرت الحنه تنشف .. شوي ونشفت بس امي ماخلتني اغسلها .. قالت لي في ...

شبكة روايتي الثقافية - نَكَهَــآتْ مِنْ عَلقَمْ ...

فرك على جبينه و هو يغطي نفسه أكثر و أكثر بـدمها ، بيتصل بعمآد ، ... خلنآ فيك .. أنآ ما ابي نهايتك تصير إنت بعد كذا .. إهتم بـ صحتك حييل .. و بعطيـك قآئمة بالممنوعات من الأكلآت ،، ولآآآزم تتمسك فيها ...

GrAaAm.CoM

سيف/وش فيه مافيه شيء ريناد/لا لما مسكتك مع كتفك كانه المك سيف ابتسم/ يوجعني شوي ريناد/قوم خلنا نروح للدكتور يشوفك سيف/لا لا اخاف يقول بلفها لك وامي لو درت بيطير عقلها ريناد/قوم يالله لا تخليني ...

ماعاد يغريني نور القمر صرت أتباهى بنوره/بقلمي - منتديات غرام

وش صاير فرك يدينه بتوتر وهو يحكي السالفة واول ما خلص ... اظن سوينا الي علينا ياسيف خلنا نرجع ونتوكل ع الله ... شفتها وادري انها من غضبه ، ضغطت على اليد الي توجعه سكتت شوي ثم قالت : وصاحبك نذر بنفسه ...

روايه نكهات من علقم الدنيا ..!! - صفحة 8

.j .j .j استغلت فرصة وجوده بروحه مع زوجته ، مرت من جنب جلستهم الارضية وغيرت ملامح وجهها للانكسار الواضح ! الجد اول ما شافها قال بقلق خفيف : أم احمـــد ؟ .. خير

سواها قلبي ..... روايه سعوديه ... فظيعة بنات ...

رائد بطفش :: فارس خلنا نطلللع طفشنا ؟؟!!!.. روان تذب عليه : ناس طفشت وناااس تتمنى ؟؟!!.. رائد طالعها وبتتسامته الحلوووه :: بس تبين تسبحين ياعيووني من عيوني الحين اشوتهم لك برى الشاليه وخذي راحتتتك ..

ماعاد يغريني نور القمر صرت أتباهى بنوره/بقلمي - منتديات غرام

وش صاير فرك يدينه بتوتر وهو يحكي السالفة واول ما خلص ... اظن سوينا الي علينا ياسيف خلنا نرجع ونتوكل ع الله ... شفتها وادري انها من غضبه ، ضغطت على اليد الي توجعه سكتت شوي ثم قالت : وصاحبك نذر بنفسه ...

غصب عني عربجية / الكاتبة : منو قمر موتو قهر,كامله - صفحة 22

هيثم فرك ايده:حمااااس يالله بروح اغثهآ ... ساره بملل:خلاص بس اووف ويالله خلنا نددزر لنا اكسسوارات من يوم مادخلنا وحنا نبلع ... ريم انحرجت من مسكة اليد وظلت ساكته ...

GrAaAm.CoM

سيف/وش فيه مافيه شيء ريناد/لا لما مسكتك مع كتفك كانه المك سيف ابتسم/ يوجعني شوي ريناد/قوم خلنا نروح للدكتور يشوفك سيف/لا لا اخاف يقول بلفها لك وامي لو درت بيطير عقلها ريناد/قوم يالله لا تخليني ...

ماعاد يغريني نور القمر صرت أتباهى بنوره/بقلمي - منتديات غرام

وش صاير فرك يدينه بتوتر وهو يحكي السالفة واول ما خلص ... اظن سوينا الي علينا ياسيف خلنا نرجع ونتوكل ع الله ... شفتها وادري انها من غضبه ، ضغطت على اليد الي توجعه سكتت شوي ثم قالت : وصاحبك نذر بنفسه ...

شبكة روايتي الثقافية - نَكَهَــآتْ مِنْ عَلقَمْ ...

فرك على جبينه و هو يغطي نفسه أكثر و أكثر بـدمها ، بيتصل بعمآد ، ... خلنآ فيك .. أنآ ما ابي نهايتك تصير إنت بعد كذا .. إهتم بـ صحتك حييل .. و بعطيـك قآئمة بالممنوعات من الأكلآت ،، ولآآآزم تتمسك فيها ...

Tunisna TV officiel - EL FESTIVAL EP 224 | Facebook

Abonnez-vous :https:///tunisna_tv EL FESTIVAL EP 224 https:///channel/UCE3V4l5-_4cTYhGtfcxdxdA

Copyright ©AoGrand All rights reserved